محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الزمالك: الأبيض أفضل فريق بالدوري وهدفنا التتويج بالدرع

مرتضي منصور
مرتضي منصور

هنأ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، التهنئة لأفراد الجهاز الفني للفريق واللاعبين، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بنتيجة 3 – 1، ومواصلة الانفراد بقمة الدوري العام برصيد 41 نقطة.

وأكد رئيس الزمالك، أن الفريق قدم مباراة جيدة على مدار شوطي اللقاء، وكان حريصا على تحقيق الفوز لمواصلة بالانتصارات المحلية، في طريق التتويج بلقب بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وأوضح أن الزمالك لديه أفضل اللاعبين بالدوري العام، ولدينا فريق داخل الملعب وأخر خارجه.

وأشار "مرتضي" إلى أنه  في الوقت الذى يتعرض فيه النادي ، لمؤامرات من أعداء القلعة البيضاء ، فان الفريق يحقق الانتصارات المتتالية ، في كافة الالعاب الجماعية والفردية ، مشيرا الي انه لن يسمح لاحد بإسقاط النادي على الإطلاق.