رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

جريدة الزمان

تشهد المحاور والميادين الرئيسية، بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الانتظام المروري، تزامنا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، فانتشرت الخدمات المرورية بمعظم الشوارع الرئيسية بالقاهرة الكبرى لضبط الحركة المرورية وتقليل الكثافات، فكانت أغلب الشوارع الرئيسية تسودها السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية، تجنبًا لوقوع أى حوادث.

فشهد طريق كورنيش المعادي- حلوان حالة من الانتظام المروري حتى الدائري وكارفور المعادي المتجه إلى التجمع الخامس وكذلك الاتجاه المقابل نحو المنيب من القاهرة الجديدة كانت الحركة تسير بشكل جيد.

وشهد محور المشير المتجه إلى القطامية والقاهرة الجديدة، سيولة تامة في حركة السير، وكذلك شارع التسعين، الذي شهد انتظاما في حركة السير أعلاه.

وشهد طريق صلاح سالم حركة سير منتظمة باستثناء منطقة نفق العروبة وبعض الكثافات باتجاه المطار، وتكرر الأمر بالطريق الدائري الذى شهد سيولة مرورية، في أغلب أماكنه ما عدا بعض الكثافات المتحركة عند نفق السلام المتجه إلى المرج.

وكانت حركة السير منتظمة أعلى محور جوزيف تيتو من منطقة مصر الجديدة والنزهة حتى السلام، وكذلك انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري التعمير المتجه إلى الإسماعيلية، وتباطأت قليلا الحركة أعلى كوبري الحرفيين المتجه إلى السلام، كما شهدت منطقة وسط البلد حالة من الانسياب المروري بميدان طلعت حرب وكذلك ميدان التحرير وشارع عبد المنعم رياض وصولا إلى ميدان رمسيس ثم غمرة والدمرداش كانت كل الطرق تعمل بشكل طبيعي.

كما شهد شارع الهرم انسيابا مروريا من منطقة الأهرامات حتى نفق الجيزة، وتباطأت الحركة قليلا في الاتجاه المقابل، وأيضا شهد كوبري الجيزة المعدني سيولة مرورية حتى محيط جامعة القاهرة الذي شهد حركة مرورية منتظمة في كل الاتجاهات كما كانت حركة السير تعمل بشكل طبيعي بكوبري الدقي وشارع التحرير وصولا إلى قسم الدقي ثم العجوزة، كما شهد محور 26 يوليو القادم من أكتوبر نحو ميدان لبنان سيولة تامة في الاتجاهين. 

وانتظمت حركة السير بصورة كبيرة في شارع فيصل الذي شهد حركة سير منتظمة، وتباطأت حركة السير قليلا أعلى كوبري صفط اللبن باتجاه الجيزة. 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة من انتشار رجالها بالشوارع والميادين، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة بالطريق، تحت إشراف اللواءين محمود عبدالرزاق وعلاء متولى مديرى إدارتي مرور القاهرة والجيزة لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 224 حالياً بالأسواق