مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

وكيل النواب: سنعمل مع الحكومة لضمان نجاح بطولة إفريقيا

سليمان وهدان
سليمان وهدان

هنأ سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوز مصر بتنظيم كاس الأمم الأفريقية 2019، مؤكدًا أن البرلمان سيعمل بقوة مع الحكومة لتوفير كافة الدعم وتذليل العقوبات لضمان نجاح البطولة.

 وأوضح وهدان، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تنظيم بطولة الأمم 2019 في مصر أمر سيعود بالإيجاب  لمصر على  كافة الأصعدة سواح السياحية أو المالية أو الاستثمارية  والسياسية، مشيرًا إلى أن هناك حرص كبير من الرئيس السيسي على العودة لأفريقيا وجعل مصر بوابة العبور لأفريقيا في كل كافة المجالات التجارية والصناعية.

 وأضاف أن تنظيم البطول سيكون فرصة كبيرة  لعودة الجمهور للمدرجات بشكل طبيعي في ظل عدم انتظام الحضور الجماهيري منذ 2012، مؤكدًا أنه من ضمن المكاسب هو  تنشيط السياحة  من خلال استضافة الوفود وجماهير المنتخبات المشاركة  القادمة من مختلف دول القارة.

وأشار إلى أنه من ضمن المكاسب تحقيق مكاسب مالية من الدعم المالي القادم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وعائدات الإعلانات والبث التلفزيوني، حيث تحصل الدولة المستضيفة للبطولة على جزء كبير من تلك الحقوق من الكاف.

موضوعات متعلقة