رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الأردن تهزم سوريا وتصعد لدور الـ 16 فى كأس أسيا

جريدة الزمان

تأهل منتخب الأردن لدور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً في دولة الإمارات بعد تغلبه على سوريا بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "خليفة بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

 
وتمكن موسى التعمري من تسجيل هدف منتخب الأردن الأول في الدقيقة الـ 26 قبل أن يتمكن طارق خطاب من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر المباراة.


ورفع منتخب الأردن رصيده من النقاط إلى 6 في صدارة المجموعة الثانية، ليحجز مقعده في دور الـ 16 من منافسات البطولة، بينما توقف رصيد سوريا عند نقطة واحدة، بينما يلتقي غداً الجمعة منتخبي فلسطين وأستراليا ضمن منافسات المجموعة  ذاتها.


وجاءت التشكيلة الرسمية لمنتخب سوريا كالتالي: إبراهيم العالمة في حراسة المرمى وأحمد الصالح ومؤيد العجان وجهاد الباعور وعبد الملك العنيزان، تامر حاج محمد ومحمد عثمان وفهد اليوسف ومارديك مردكيان وعمر السومة وعمر خربين.

أما التشكيلة الرسمية لمنتخب الاردن كالتالي: عامر شفيع في حراسة المرمى وأنس بين ياسين وسالم العجالين وطارق خطاب وبهاء عبد الرحمن وسعيد مرجان ويوسف الرواشدة وياسيت البخيت وخليل بني عطية وفراس شلباية وموسى التعمري.

الاردن يصعد دور 16 كأس أسيا ثنائية أمام سوريا

استطلاع الرأي

العدد 233 حالياً بالأسواق