الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

العمليات التجميلية الأكثر طلبا في العالم

أكدت الدكتورة ردينة مهيدات، خبيرة التجميل الأردنية، أنها تمكنت من تغيير مظهر مرضاها، للوصول إلى منحهم عمراً أقرب إلى "عمرهم الداخلي". 

وأضافت عضو في الأكاديمية الأمريكية لمكافحة الشيخوخة، وصاحبة عيادات "لامار" الشهيرة في دبي، أنها توفر خدمات طبية تجميلية تتراوح بين علاج نحت الجسد ومقاومة الشيخوخة، إلى عمليات تجميل الصدر ونقل الدهون، التي أصبحت مطلبا عالميا، مشيرة إلى أن طب التجميل يتضمن علاجات أكثر من فكرة النفخ والشفط التي يروج لها المدونون على الانترنت، خاصة أن عمليات إعادة التشكيل لمرضى سرطان الثدي أو الجلد، تشكل جزء مهم من العلاجات التجميلية.

وتابعت "مهيدات"، أنها تفضل العلاجات التجميلية غير الجراحية، عن طريق أحدث الأجهزة والتقنيات في هذا المجال، مشيرة إلى أن كثير من المرضى لا يمتلكون رفاهية وقت الاستشفاء بعد التدخل الجراحي، في ظل نمط الحياة الصاخب والمكتظ هذه الأيام، لذلك يلجأٔون للعلاجات غير الجراحية والأكثر أماناً، مضيفة أن العلاجات غير الجراحية مثل البوتوكس والحقن المائلة، أكثر أمانا من عمليات شد الوجه، إضافة إلى أن عمليات تجميل الصدر وشفط الدهون لا تزال الأكثر طلباً.