الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالفيديو.. الإمارات يتغلب على قيرغيزستان ويتأهل إلى ربع نهائي كأس أسيا

تأهل منتخب الإمارات إلى ربع نهائي كأس آسيا المقامة على أرضه بعد التغلب على قيزغيرستان بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما بعد تعادل قاتل لقيزغيرستان في الدقيقة 91.

افتتح منتخب الامارات التسجيل مبكرا في الدقيقة 14 عن طريق خميس إسماعيل، قبل أن يتعادل ميرلان ميرزيف في الدقيقة 26 ثم تقدم مبخوت مجددا للإمارات في الدقيقة 64 ليقترب صاحب الأرض من التأهل لربع النهائي، ولكن خطف تورسونالي روستاموف هدف التعادل في الدقيقة 91.

وبعد أن لجأ المنتخبان للأشواط الإضافية نجح منتخب الامارات خلال الشوط الأول في التقدم من ركلة جزاء عن طريق أحمد خليل، وفي الشوط الثاني الإضافي أنقذ القائم والعارضة منتخب الإمارات من هدفين محققين آخرهما في الدقيقة 120 والأخيرة.

وأصبح منتخب الإمارات سادس المتأهلين لربع النهائي وأول فريق عربي يتأهل، كما صعد منتخبات الصين وإيران وفيتنام واليابان وأستراليا بجانب الإمارات.

وتقام غدا آخر مباراتين في ثمن النهائي بين قطر والعراق والأخرى بين كوريا الجنوبية والبحرين.
 

موضوعات متعلقة