رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

«محمد إبراهيم» يتفوق على 50 مساعدًا برلمانيًا ويفوز بجائزة «الأنشط» 

محمد إبراهيم- مساعد النائب إسماعيل نصر الدين
محمد إبراهيم- مساعد النائب إسماعيل نصر الدين

أعلنت مؤسسة "جيل الغد" برئاسة الدكتورة نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي الأسبق، عن نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته المؤسسة بالتعاون مع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والخاص بتقييم أداء مساعدي نواب البرلمان، من حيث الأكثر نشاطًا وفاعليةً وتجاوبًا مع مشاكل وطلبات المواطنين لعام 2018.

وكشفت المؤسسة، عن نتائج الاستفتاء الخاص بأفضل مساعد برلماني ، والذي تنافس فيها أكثر من 50 مساعد نائب من مختلف محافظات الجمهورية.

وجاء في الاستطلاع؛ محمد إبراهيم وشهرته " محمد شكشك"، في المركز الأول بنسبة91.2%، مساعد النائب البرلماني إسماعيل نصر الدين، بفارق بسيط عن أحمد مظهر الذي جاء في المركز الثاني بنسبة89.8%، مساعد النائب ضياء الدين داود، يليه أحمد محسن بنسبة 75.2%، مساعد النائب البرلماني محمد المسعود وفي المركز الرابع جاء محمود نصر، مساعد النائب البرلماني أحمد درويش بنسبة 71.6 %.

في حين حلّ في المركز الخامس، يونس زكريا، مساعد النائب البرلماني إلهامي عجينة بنسبة 69.2% ، بينا جاء في المركز السابع، وليد كمال، مساعد النائب البرلماني علي الدمرداش، بنسبة 66.5 %، وكان المركز الثامن من نصيب الدكتورة آمال عادل، مساعدة النائبة سوزي ناشد.