ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

السبت المقبل..

سامح شكري يلتقي المبعوث الأممي إلى ليبيا

يلتقي سامح شكري وزير الخارجية بعد غد السبت، مع غسان سلامة المبعوث الأممي إلى ليبيا، بمقر وزارة الخارجية.

وكان مبعوث الأمم المتحدة رئيس بعثتها للدعم في ليبيا، غسان سلامة، قد نأى بالبعثة عن التورط في الصراع القائم في ليبيا، مؤكدا على حياديتها ودورها الوسيط بين أطراف النزاع الجاري، كما جدد التأكيد على استمرار تواصله مع القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر بخصوص الحل السياسي الذي تقود البعثة الجهود الرامية إليه.

جاء ذلك خلال مقابلة لسلامة في حوار تليفزيوني، مساء الأربعاء، رد خلالها المبعوث الأممي على الانتقادات الموجهة إليها وموقفه من التطورات المتلاحقة، التي تشهدها البلاد منذ ديسمبر 2018م، وموعد عقد الملتقى الوطني الليبي وتنظيم الانتخابات المقبلة.

وقال سلامة أن البعثة ليست طرفا في الأزمة ونؤكد حياديتنا في التعامل مع كافة الأطراف، وذلك في رده على الانتقادات التي وجهت إلى البعثة الأممية ودورها في عملية التسوية السياسية للأزمة الليبية.

وأكد المبعوث الأممي أنه مازال يتواصل مع القائد العام للقوات المسلحة  الليبية المشير خليفة حفتر بخصوص الحل السياسي، مشيرا إلى أن الاعتراف الدولي بحكومة الوفاق لم يمنعه من التواصل مع جميع الأطراف الليبية.

كما أكد على أن دور البعثة الأممية في ليبيا هو تقريب وجهات النظر والإسهام في وقف إطلاق النار، مشيرا إلى أنها تدعم أي جهود للمصالحة ووقف إطلاق النار، مشيرا إلى أنه أيد وأشاد بجهود الأعيان الذين قادوا جهود المصالحة وتمكنوا من وقف إطلاق النار جنوب طرابلس.