محافظ الغربية يبحث آلية نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في وفاة والدة محافظ الغربية إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«رمسيس أوروبا» على ردار أكبر أندية القارة العجوز

لم يكن يعلم عندما كان يتسلل خلسة وهو صغير، للعب كرة القدم في أحد شوارع قرية "نجريج" بالغربية، وعندما كان يتحدث مع والده عن صعوبة السفر والمشقة يوميًا للوصول إلى تدريبات المقاولون العرب، أنه سيصبح أفضل لاعب في إفريقيا وكذلك في الدوري الإنجليزي بعد مرور سنوات ليست بالكثيرة، كما لم يحسب محمد صلاح أن يكون من أفضل 6 لاعبين على مستوى العالم، ولا أن يكون أداة للصراع والتنافس بين أعظم أندية العالم لكي يقود أحدهم إلى تحقيق المزيد من الألقاب.. كان الحلم كبيرا ولكن لم يكن "صلاح" أبدا أقل منه.

أحب القدر محمد صلاح، عندما رفضه نادي الزمالك فانتقل إلى الدوري السويسري، ومنه فتح القدر أبوابه على مصراعيها ليدخل الفرعون المصري إلى العالمية، بخطوات ثابتة واثقة في كل ما هو مقدم عليه من تحديات ومن مصاعب في عالم كروي يختلف كل الاختلاف عن الكرة المصرية.

اتهمه البعض بأنه يفتقد "الكاريزما"، فرد عليهم بإنجازات حقيقية على أرض الواقع ليست إنجازات وهمية ليجبر الجميع على إطلاق لقب "العالمي" الحقيقي للكرة المصرية، وفي الوقت الحالي يتصارع كبار الأندية في العالم على ضم محمد صلاح، إذ ارتبط اسم المحترف الدولي المصري بأندية ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومؤخرًا يوفنتوس الإيطالي. 

ريال مدريد 
هو أكثر الأندية اهتمامًا بضم محمد صلاح خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كانت التقارير الصحفية الأوروبية تؤكد أن الفريق الملكي لديه رغبة جامحة في الحصول على خدمات الفرعون المصري، فمن ضمن التقارير أكدت صحيفة دياريو جول أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض رسمي، إذا ثبت رغبة ليفربول في رحيل اللاعب عن صفوفه.

كما كانت التقارير الإنجليزية، تؤكد أن ريال مدريد يستعد لدفع مقابل مالي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني بجانب حصول ليفربول على خدمات لوكس فاسكيز.


برشلونة 
دخل الفريق الكتالوني في الحصول على خدمات محمد صلاح، وأكدت التقارير الصحفية الخاصة بصحيفة، أن الصفقة ستكلف خزينة برشلونة 250 مليون يورو، وذلك بسبب الصفقة التي تمت بين برشلونة وليفربول بحصول الفريق الكتالوني على البرازيلي فيليب كوتينيو، حيث وضع فريق ليفربول بندا في عقد كوتينيو يمنع برشلونة من التعاقد مع أي لاعب من الريدز إلا بعد مرور 3 سنوات، وإذا رغب في التعاقد مع أي لاعب من ليفربول قبل ذلك سيتعين عليه دفع 100 مليون يورو فوق سعر اللاعب المحدد في سوق الانتقالات.

وكان موقع دون بالون الإسباني أكد أن محمد صلاح هدف نادي برشلونة المقبل خاصة بعد أدائه مع الريدز، وذلك وفق تأكيدات من جانب نجم الفريق البرازيلي كوتينيو.

بايرن ميونخ 
لم يثبت بايرن ميونخ رغبته الكبيرة في ضم محمد صلاح، ولكن في بعض الأوقات كان الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيج يلمح لإمكانية تعاقد الفريق البافاري مع الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة، وخرجت بعدها صحيفة "ديلي ستار" تؤكد أن نادي بايرن ميونيخ أبدى استعداده لدفع مبلغ 175 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم محمد صلاح من ليفربول.

كما كانت التقارير الألمانية تؤكد أن محمد صلاح سيكون هدفا من جانب إدارة بايرن ميونخ من أجل تعويض الهولندي أريين روبين والذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

يوفنتوس
مؤخرًا دخل فريق السيدة العجوز في صراع الحصول على خدمات الفرعون المصري، في إطار دعم الفريق واستعداده لغزو أوروبا خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت التقارير الإيطالية أن الفريق على أتم استعداد ليصل بقيمة الصفقة إلى 200 مليون يورو من أجل إقناع ليفربول بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن فريق يوفنتوس سيغري إدارة ليفربول بالدفع بالأرجنتيني باولو ديبالا في الصفقة في محاولة منهم لإقناع إدارة الريدز بترك الفرعون المصري.