المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي ترجمة

روحاني: الولايات المتحدة تمارس الإرهاب الاقتصادي ضد إيران

حسن روحاني
حسن روحاني

قال الرئيس روحاني في كلمة أمام اجتماع وزاري في طهران، اليوم الأربعاء، إن ضغط الأمريكان على البنوك والشركات لإجبارهم على العودة من التعاون مع إيران هو إرهاب مئة في المئة، وفقًا لما ذكرته وكالة «فارس» الإيرانية للأنباء.

وأضاف "عندما يهددون بنك أو شركة ضد القوانين الدولية ومعاقبتهم على التعاون مع إيران، فإنهم في الواقع يرعبون القطاعات المصرفية والتجارية وينفذون الإرهاب الاقتصادي".

وقال أيضًا إن إيران والولايات المتحدة الآن في "حرب إرادة"، بمعنى أن واشنطن تستخدم أقصى قدر من قوتها ضد طهران وأن الأمة الإيرانية تستخدم أفضل تصميم وأمل ضدها، مضيفًا ليس لدينا أي شك في فوز إرادة الأمة الإيرانية العظيمة ضد الولايات المتحدة".

وفي تصريحات ذات صلة يوم الإثنين الماضي، حذّر من أن العقوبات الأمريكية استهدفت حياة وصحة الأمة، وفي الوقت نفسه، أكّد فشل مؤامرات واشنطن ضد إيران.

موضوعات متعلقة