بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

هالة أبو السعد تشيد بتنظيم مصر للقمة العربية الأوروبية

النائبة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب
النائبة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب

ثمنت النائبة هالة أبو السعد عضو مجلس النواب تنظيم مصر للقمة العربية الأوروبية بمدينة شرم الشيخ مؤكدة ان نجاح القمة يعد نجاحا للدبلوماسية المصرية وتأكيد على استعادة مكانتها الدولية المرموقة.

وقالت أبو السعد إن حضور ما يزيد عن 50 من رؤساء دول وحكومات ووزراء خارجية دول عربية وأوروبية، وتمتعهم بالأمن والآمان في مدينة السلام، رسالة للعالم بان مصر آمنة ومستعدة لاستعادة السياحة بشكل أكيد.

ولفتت إلى أن القمة سيكون لها دور كبير في تعزيز الشراكة العربية الأوروبية خاصة في القضايا المشتركة والتحديات التي تؤثر على كلا من العرب وأوربا ومنها قضايا الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

موضوعات متعلقة