رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

بشراكة أشرف عبدالباقي.. «بيراميدز للتطوير» توقع بروتوكول تعاون لإنشاء أول أكاديمية خاصة للفنون

شراكة مع الفنان اشرف عبدالباقى و بيراميدز للتطوير
شراكة مع الفنان اشرف عبدالباقى و بيراميدز للتطوير

وقعت شركة بيراميدز للتطوير العقارى بروتوكول تعاون مع الفنان أشرف عبدالباقى لإنشاء أول أكاديمية فنية خاصة بالعاصمة الإدارية بمشروع مول جراند اسكوير أول مول تجارى إدارى طبى بحى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة لتكون هذه الأكاديمية جزء من نشاط الشركة في دعم الفن والثقافة باعتبارهما عنصران أساسيان فى تقدم وازدهار الأمم.

ووقع العقد بمقر الشركة كل من الفنان أشرف عبدالباقى والمهندس هشام الخولى رئيس مجلس ادارة الشركة وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات الشركة.

واعرب الفنان أشرف عبدالباقى عن سعادته بالمشاركة مع شركة بيراميدز فى اقامة أكاديمية خاصة لجميع انواع الفنون تساعد فى إثراء الحركة الفنية فى مصر وتخريج شباب جديد موهوب فى كافة المجالات الفنية، مشيدا بالشركة و بمشروع جراند سكوير وما يقدمه من خدمة جديدة ومتميزة تليق بمكان مثل العاصمة الادارية الجديدة التى تقدم لمصر صورة عمرانية حضارية جديدة.

واضاف عبد الباقى ان الأكاديمية ستعتمد على تدريب المواهب الجديدة والراغبين فى تعلم جميع انواع الفنون على أعلى معايير الحرفية وباستخدام احدث الامكانيات والمعدات فى العالم لتأهيل أجيال مستمرة قادرة على تقديم فن هادف طوال الوقت موضحا أن الأكاديمية ستكون الأولى من نوعها فى مصر.

واكد هشام الخولى - رئيس مجلس ادارة الشركة على تقديره للفنان الكبير اشرف عبدالباقى ودوره البارز فى دعم الحركة الفنية الهادفة فى مصر من خلال تقديم اعمال فنية محترمة وتعتمد على تأصيل القيم والمبادئ الأخلاقية لدى الشباب المصرى وتعزز من روح الانتماء لديه، مشيرا اننا فى أمس الحاجة لمثل هذه النوعية من الأعمال الهادفة لأن الفن هو القوة الناعمة لاى دولة.

وأشار تائب محمد تائب - نائب رئيس مجلس الادارة إلى تخصيص الدور السابع بالكامل بمول جراند سكوير لإقامة الأكاديمية التى ستقدم تدريبات لكافة انواع الفنون على ايدى كبار الفنانين والمتخصصين لافتا الى ان الشركة كانت حريصة على تقديم خدمات متنوعة ومختلفة من نوعها باول مول تجارى ادارى طبى بحى المال والأعمال بالعاصمة الادارية.

4754e0baac33a3bfaf62929a45e30dfb.jpgb0ef9393edc5a44c02747a45269130d5.jpgbc4933738e3b525c23744b94c58751ab.jpge8689dee97d0a940632862589b28c65f.jpg
أكاديمية الفنون العاصمة الإدارية

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق