محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أسامة كمال يشن هجوما عنيفا على تقرير حقوق الإنسان الأمريكي

أسامة كمال
أسامة كمال

عبر الإعلامي أسامة كمال، عن استيائه الشديد من تقرير الخارجية الأمريكية السنوي، عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر، قائلًا: "لقوا ورقتين عندهم فاضين قالوا يقسموا علينا".

وأضاف خلال برنامجه "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc": "أن الصين هاجمت التقرير أيضًا، وقالت إن التقرير فيه تحيز أيدولوجي واتهامات غير موثقة".

وتابع: "التقرير بتاعهم هدفه تغذية الأمريكان على كراهية العرب والروس والصينيين، ويقول ربنا يحفظنا، وكدة المواطن الأمريكي هيبرر قلة الأدب والبلطجة الأمريكية على العالم كله".

ووجه "كمال"، حديثه إلى منظمات حقوق الإنسان، قائلا إن الشابة مريم، التي قتلت في فيديو في لندن أمام الناس دخلت بعده في غيبوبة ولاقت مصرعها بعد ذلك، رأى الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية وليس إهمال المستشفى أو اعتداء وحشي من بريطانيات.

موضوعات متعلقة