مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

غدا.. غلق مطلع محور 26 يوليو أمام القادم من شارع السودان

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق مطلع محور 26 يوليو للاتجاه القادم من شارع السودان بشكل جزئى، وغلق منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى ميدان لبنان بشكل جزئى أيضًا اعتبارًا من الساعة 12 صباح غدا الجمعة، وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد المقبل دون تعطيل لحركة المرور.

يأتي ذلك بسبب إجراء مديرية الطرق بالجيزة، أعمال صيانة للفواصل العرضية الخاصة بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة وذلك لرفع كفاءة الكوبرى وتسهيل حركة سير السيارات.

وأشارت إدارة مرور الجيزة، إلى إتخاذها كل التدابير لتسهيل حركة المارة والسيارات بمحيط منطقة الأعمال عن طريق نشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية لمساعدة قائدى المركبات فى الاتجاهات الجديدة.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين إتباع إرشادات رجال المرور لتلافى أى ازدحام خلال فترة الأعمال.