رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

«آبل» تطلق تقنية «Apple TV» الثورية.. وهذه الأجهزة هي من ستعمل عليها فقط

جريدة الزمان

قالت شبكة سي إن بي سي الأمريكية، إن شركة أبل تعقد حدثها الخاص في كاليفورنيا، والذي تسعى من خلاله إلى أن تكون منتجاتها هي الرابحة، متفوقة على منتجات الشركات الأخرى والتي سبق وأن تم الاعلان عنها الشهر الماضي. 

وتركز Apple على خدمات الاشتراك، مثل أبل ميوزيك Apple Music، في وقت حرج بالنسبة للشركة تبحث فيه عن مجالات جديدة لنمو الإيرادات للتعويض عن تراجع مبيعات iPhone.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: "لقد قمنا أيضًا بإنشاء مجموعة متنامية من الخدمات ذات المستوى العالمي ، وهذا ما يدور حوله اليوم".

ويعتقد المستثمرون والمحللون أن أعمال خدمات Apple، والتي تتضمن إيرادات من App Store ورسوم الترخيص بالإضافة إلى الاشتراكات الشهرية، ستقود معظم نمو الإيرادات خلال السنوات القليلة المقبلة.

وانخفض سهم أبل بأقل من 2 ٪ خلال التداول خلال اليوم الاثنين.

وأعلنت شركة Apple خلال المؤتمر عن خدمة جديدة لمشاهدة الفيديو باسم+ Apple TV.

سيمكّن تطبيق Apple TV nt قريبًا المستخدمين من الاشتراك في خدمات البث الفردي، مثل HBO Go أو Starz، ومشاهدة العروض أو المباريات الرياضية من خلال تطبيق Apple TV.

وتطبيق Apple TV متوافق مع أجهزة فك التشفير لأجهزة iPhone و iPads و Apple TV. 

وذكرت أبل أنه من المقرر أن يتم دعم أجهزة كمبيوتر Mac، لتتوافق مع إطلاق الخدمة الجديدة في مايو.

وتابعت أبل أيضًا، بأن الأشخاص الذين لديهم أجهزة تلفزيون مثل Samsung و LG و Sony ، بالإضافة إلى أجهزة فك التشفير من Roku و Amazon سيتمكنون من تنزيل تطبيق Apple TV.

أبل تطلق تقنية Apple TV الثورية تكنولوجيا

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق