ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

وزيرة التخطيط: «إذا أردت أن تقيم أي مجتمع متقدم انظر إلى وضع المرأة فيه»

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

أكدت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن صورة المرأة المصرية تنعكس في التمكين حيث لدينا ٥٧% نسبة الإناث بين طلاب الجامعات، و55% من أعضاء هيئة التدريس، ولدينا ٢٧%من السيدات المستفيدات من خدمات الشمول المالي، كما وصل معدل البطالة بين الإناث لأول مرة ٢١%، مؤكدة أن صورة المرأة المصرية تنعكس في التمكين المعرفي والاقتصادي، حيث إن نسبة تعثر المرأة عن السداد لا تتعدى واحد بالمائة.

وأشارت وزيرة التخطيط،  خلال كلمتها باحتفالية المرأة المصرية والأم المثالية، اليوم السبت، بحضور الرئيس السيسي، إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة ٢ مليون مستفيدة، ملفتة إلى أن ٢٥% من الحقائب الوزارية تتولاها المرأة المصرية حاليا.

وأوضحت أن ٢٧% من السيدات يتحملن الرعاية الصحية والأسرية لأفراد الأسرة المصرية، مؤكدة أن المرأة المصرية تحملت تبعات الإصلاح الاقتصادي بجدارة وأعادت ترتيب أولوياتها.

واختتمت وزيرة التخطيط كلمتها قائلة: "إذا أردت أن تنظر إلى أي مجتمع متقدم أنظر إلى وضع المرأة فيه موجهة التحية والشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي".