رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ الجيزة يوزع مساعدات مالية على 85 مسنا وطفلا بدور الرعاية

محافظ الجيزة يوزع مساعدات مالية على 85 مسن وطفل
محافظ الجيزة يوزع مساعدات مالية على 85 مسن وطفل

تحتفل محافظة الجيزة بالذكرى المئوية لعيدها القومى وسط مواطنيها بتقديم المساعدات وإزاله المعوقات التى تواجه المواطنين ففى لفته انسانية حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على توزيع مساعدات مالية على 85 مسن وطفل ومجهولي النسب وذلك خلال قيام المحافظ بجولة تفقدية لدار ايتام الاورمان ومؤسسة الصحوة الخيرية للمسنين بحى العجوزة . 

حرص المحافظ على تفقد الأطعمة والمنتجات التى يتناولها النزلاء في دور الرعاية والتأكد من وجود الاخصائين النفسين مشيداً بالدور الحيوى الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال رعاية الايتام وتقديم المساعدات المادية واقامة المشروعات الخدمية للمواطنين .

واشاد المحافظ بدور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية في تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للتيسير على المواطنين والمساهمة في توفير احتياجاتهم .  

وخلال جولته وجه المحافظ بتوفير مجموعات تقوية مجانية من سن كجى حتى الثانوية العامة للطلاب بمدرسة النور للمكفوفين بالاضافة الى اعانات شهرية لمعاونتهم على الدراسة والاستمرار في تفوقهم . 

كما قرر المحافظ صرف مكافأه نصف شهر لطقم التمريض والأطباء بمستشفى أمبابة العام وذلك لاجادتهم في العمل وحرصهم على توفير سبل الرعاية اللازمة للمرضي والتخفيف عليهم وذلك خلال تفقد المحافظ المستشفى للوقوف على الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضي بالاضافة الى تفقده أقسام الرعاية المركزة والطوارئ ووحدات الغسيل الكلوى وفعاليات حمله 100 مليون صحة .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة و ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء هانى العنانى رئيس حى العجوزة والدكتوره هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية و صبرى عبد الحميد مدير مديرية التضامن الاجتماعى.