رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

مستقبل وطن: ارتفاع معدلات السياحة شهادة نجاح جديدة تضاف لسجلات الدولة

عبد الحميد الهوارى القيادى بحزب مستقبل وطن
عبد الحميد الهوارى القيادى بحزب مستقبل وطن

أكد عبد الحميد الهوارى القيادى بحزب مستقبل وطن أن اعلان البنك المركزي المصري مؤخرا عن زيادة معدلات السياحة بنسبة 36% خلال النصف الأول من العام المالى الحالى مقارنة بنفس الفترة من العام المالى الماضى يعتبر شهادة نجاح جديدة تضاف لسجل الحكومة وما تتبعها من إجراءات بهدف استعادة معدلات السياحة لسابق عهدها.

وأضاف الهوارى فى تصريحات صحفية له اليوم أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اتخذت من فترة كبيرة عدد من الإجراءات تهدف لاستعادة السياحة خاصة وأنها مصدر هام للعملة الصعبة بجانب قناة السويس ، مضيفا أن هذه الإجراءات تتمثل فى تطوير البنية التحية للمطارات والمؤانى بالإضافة لرفع كفاءة المطارات والعاملين فيها واجتياز هذه المطارات للاختبارات الأمنية التى مرت بها بنجاح كبير.

وأشار الهوارى إلى أن حالة الاستقرار والأمان التى تشهدها مصر عقب ثورة 30 يونيه ساهمت بشكل كبير فى زيادة معدلات السياحة بجانب الحرب الشرسة التى يخضوها أبطال مصر من قوات الجيش والشرطة فى سيناء ضد الجماعات الإرهابية خاصة وأنهم يدفعون أرواحهم ثمنا لذلك الاستقرار.

وقال الهوارى أن الفضل فى زيادة معدلات السياحة يرجع لنجاح سياسة مصر الخارجية فى الوقت الحالى والتنسيق المستمر بين وزارتى السياحة والخارجية والسفارات الموجودة فى مختلف دول العالم ، مؤكدا أن السياح يعشقون مصر لما يلاقوه من ترحاب ومودة من أهل المحروسة .

موضوعات متعلقة