أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الإسكندرية يؤكد على ضرورة تلبية الاحتياجات الصحية لأطفال الاختلافات الخلقية

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على ضرورة إثراء فعاليات التوعية الصحية ورعاية أفضل لأصحاب الاختلافات الخلقية وتلبية الاحتياجات الصحية والاجتماعية، للتمكن من خلق تفاعل بناء والتعبير عن أنفسهم وقدراتهم في تخطي العقبات، ومواجهة التحديات وعرض أفكارهم وخبراتهم ومتطلباتهم لإيجاد حلول للعراقيل التي تواجههم في الاندماج.
جاء ذلك خلال فعاليات "اليوم القومي الثالث لأطفال الاختلافات الخلقية" الذي أقيم، اليوم الخميس، بمركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة، بحضور السفير عيسى ناصر، سفير تنزانيا بدول شمال إفريقيا، وصابر وهيب، أستاذ جراحات التشوهات الخلقية بكلية طب جامعة الإسكندىية، ود. لؤي زايد، مدير مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة.

وأكد "قنصوة"، أن المركز سيكون درة ومنارة على المستوى المحلي والدولي كما كان سابقًا، وسيستمر في أداء دوره على مستوى القارة الإفريقية، لافتًا إلى دعمه الكامل للمركز في أداء دوره.

وتهدف الاحتفالية إلى تحقيق رعاية صحية أفضل لأطفال الاختلافات الخلقية ولخلق مجتمع يرعى أطفال الاختلافات الخلقية ويلبي الاحتياجات الاجتماعية والصحية لهؤلاء الأطفال لكي يتمكنوا من العيش بصورة طبيعية بدون ما يمنعهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

موضوعات متعلقة