رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

قيادي بمستقبل وطن: التعديلات الدستورية تدعم مسيرة الاستقرار السياسي

مراد خضر القيادى بحزب مستقبل وطن
مراد خضر القيادى بحزب مستقبل وطن

قال مراد خضر القيادى بحزب مستقبل وطن، إن الشباب يمثل 60% من المجتمع المصري، وإن التعديلات الدستورية تأتي لتدعيم مسيرة الاستقرار للوطن سياسيا واقتصاديا، وإن العائد من المشروعات الاقتصادية الكبرى بجميع المحافظات سيكون عائدها الأول علي الشباب المصري وبالفعل تم جني ثمارها من خلال توفير الآلاف من فرص العمل للشباب بتلك المشروعات.

وأوضح في تصريح خاص، أن القيادة السياسية حريصة على تمكين الشباب وإتاحة الفرصة الأكبر أمامهم في إطار خطة الدولة لتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة 2030، وأن مصر زاخرة بشبابها الواعد المثقف الذي يمثل الهرم السكاني والقاعدة الكبيرة للشعب المصري، وأن التعديلات الدستورية تأتي لتدعيم ذلك وإتاحة فرصة أكبر لمشاركة الشباب في صنع القرار.

وشدد خضر علي أهمية وضرورة المشاركة بإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والنزول بكثافة لتأييد تلك التعديلات الدستورية، لأنها تساهم بشكل كبير في تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي، وأيضا بتمكين الشباب اجتماعياً واقتصادياً وتوفير التدريب اللازم لهم لمعايشة الواقع والوصول إلى حياة كريمة وتحقيق ذاتهم من خلال التمتع بسمات القيادة واكتساب الخبرات.

وشدد خضر على أهمية المشاركة في الاستفتاء، من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم.