رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالصور.. 9 ميداليات لمصر في منافسات البطولة الإفريقة للرماية

في منافسات بطولة الجائزة الكبرى العالمية ضمن فاعليات البطولة الإفريقية السادسة للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها ميادين الرماية بنادي صيد 6 أكتوبر، في الفترة من 11 وحتى 14 أبريل الجاري.

وتقام البطولة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي وبمشاركة أكثر من 260 رامي ورامية من 13 دولة.

وحصل الرماة المصريون على 9 ميداليات في مسابقة كأس الرئيس العالمية، والتي أقيمت في اليوم الأول من المنافسات على هامش البطولة الافريقية السادسة للرماية ، بواقع 3 ذهبية و4 فضية وبرونزيتين.

وشهدت البطولة منافسة شرسة بين جميع الفئات والدول المشاركة، حيث حصل يوسف أشرف على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الناشئين، وحل خلفه عبد الحليم عبد الله محققًا الميدالية الفضية، فيما حصد مصطفى أشرف على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة السيدات فازت لاعبة إنجلترا جان بيل بالمركز الأول والذهبية، وحلت خلفها من إنجلترا روجر دوني بالمركز الثاني، ومن إيطاليا إيمانويلا بارالا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة الماسترز فازت إنجلترا بالمراكز الثلاثة حيث حصل بدالا أنطونيو بالمركز الأول، وكريس بوتر بالمركز الثاني، وجون نايتنيجل بالمركز الثالث .

وفي فئة "فيترون"  فاز المصري ميساك ليليكان على المركز الأول والذهبية، وجاء خلفه المصري محمود الأتربي بالمركز الثاني والفضية، فيما جاء الإيطالي جيلاتا سيمون بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة رجال سيطرة لاعب إنجلترا لايسي جون على المركز الأول والذهبية، وجاء في المركز الثاني ياسين عبد السلام وفاز بالفضية، وجاء في المركز الثالث هاري فارتان وتوج بالبرونزية.