الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بيت العائلة المصرية في ألمانيا يكشف استعدادهم للاستفتاء على التعديلات الدستورية

الاستفتاء على التعديلات الدستورية
الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 قال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، إنه عقد اجتماع مع اتحاد الجاليات في جميع الولايات الألمانية حضره رموز الجالية وبعض أعضاءها، منذ 4 أيام، ووكان بينهم نائبين من مجلس الشعب، النائب محمود حسين، والنائب محمد السلاب.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«الزمان»، أنه الاجتماع كان حوارًا مفتوحًا مع المصريين لحثهم على المشاركة في الاستفتاء على الدستور، المقرر إقامتها في أيام 19 و20و21 إبريل الجاري.

وأشار رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، إلى أنه خلال الاجتماع تمت الإجابة على الأسئلة والتي كانت متعلقة بسبب التعديل، ولتمديد للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، أنهم لا يوجهون المواطن إلى التصويت بنعم أو لا، ولكن كل دورهم هو حثهم على المشاركة والوقف بجانب مصر، موضحًا أن نواب البرلمان وضحوا أهمية التعديل لابناء مصر في برلين أفضل من أن يتعرفوا على التعديلات من الإعلام أو غيره، فالتواصل المباشر ومع نواب البرلمان أفضل.