محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في عيد ميلادها.. أسرار جديدة عن الفنانة شيري عادل

يصادف اليوم الجمعة عيد ميلاد الفنانة شيري عادل، التي خطفت الأضواء بملامحها البريئة البسيطة، واستطاعت أن تحترف مهنة التمثيل على الرغم من بدايتها كممثلة إعلانات.

درست شيري، في كلية التجارة جامعة عين شمس، قسم فرنسي، وكانت بدايتها كما قولنا ممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامسة عشر بأول أدوارها السينمائية في فيلم "حمادة يلعب" مع الفنان أحمد رزق، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية"الملكة ناريمان" في مسلسل "الملك فاروق".

قدمت في مشوارها الفني عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية وكان أبرزها: "المواطن اكس، فرق توقيت، لعبة إبليس، دلع البنات، اسم مؤقت، بنات سوبر مان، نصيبي وقسمتك، باب الخلق، يتربى في عزه، الملك فاروق"، وغيرها من الأعمال التي حققت بها نجاحًا كبيرًا.

شاركت "عادل" في أعمالًا سينمائية منها "حمادة يلعب، بلبل حيران، أمن دولت، مراتي وزوجتي، حسن ومرقص، أمير البحار، كلاشنكوف، أصحاب ولا بيزنس".

حصلت شيري عادل، على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

وتزوجت من الداعية المصري معز مسعود، العام الماضي، وبعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار انفصالها عنه، أن زواجهما وقتها لم يستمر لمدة كبيرة، ولكن في البداية لم أحد منهما يخرج ويوضح حقيقة الأمر، وبعدها كذب معز مسعود الخبر.