رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«جامعة سوهاج» لـ«الزمان»: التعديلات الدستورية تدعم جميع فئات المجتمع

 الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

قال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إن التعديلات الدستوريةً التي سيتم الاستفتاء عليها سوف تحقق المزيد من الإصلاحات في نظام الحكم، وستسهم في تعزيز استقرار الحكومة لتنفيذ برنامجها وكذلك معاونه الرئيس في آداء مهامه.

وأضاف "عزيز"، في تصريح خاص لـ"الزمان"، أن تلك التعديلات تعمل على دعم تمثيل المرأة، والعمال، والفلاحين، والشباب، والمواطنين المسلمين والمسيحيين في المجتمع، كما أنها تعزز الحياة السياسية، وتمنح طوائف المجتمع المختلفة حقها في المساهمة لرسم محاور الحياة.

وأشار رئيس جامعة سوهاج، إلى أنه على المصريين بعث رسائل قوية إلى المجتمع الدولي، تدل على تكاتف الجميع على بناء وطنهم، والعبور به إلى بر الأمان، باختلاف انتماءاتهم، والوصول به إلى صفوف الدول المتقدمة، موضحا: "أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد هي مرحلة الاستقرار والبناء، مما يتطلب من جميع المصريين التكاتف والتلاحم لمصلحه الدولة المصرية".

وتابع: "ندعو منتسبي جامعةً سوهاج كافة، من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والطلاب للمشاركة في الاستفتاء، فهو واجب وطني ستساهم نتائجه في تحديد ملامح المرحلة المقبلة".

واختتم: "أراهن على وعي ووطنية شباب مصر، وإدراكه بأهمية تلك المشاركة، وشباب جامعة سوهاج سيكون نموذج متميز لتحمل المسؤلية الوطنية".