رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

قبل بداية الحرب.. الشرطة النرويجية تلقي القبض على ملك الليل في «GOT»

قبل خوض الحرب الكبرى بحسب ما كشف عنه التريلر الرسمى للحلقة ببدايتها فى حلقة اليوم، القت الشرطة النرويجية، القبض على مواطن قام بتقمص شخصية "ملك الليل - Night King" فى الحقيقة.

ووجهت الشرطة النرويجية تهم إثارة الفوضى والخوف إلى "ملك الليل" بعد شكاوى عدة استقبلتها الشرطة من الشخص تتهمه فيها بالتعدي عليهم واثارة الفوضى.

ويظهر الشخص الذى تم القبض عليه من قبل الشرطة النرويجية فى مدينة ترونديم، وهو يضع نفس الماسك الخاص بملك الليل فى أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الثانية من الموسم الثامن لـ GOT، الكثير من الأحداث بعد وصول السير جيمى لانيسر لــ وينترفيل للمشاركة فى الحرب الكبرى، وظهور بداية الحرب مع الوايت ووكر فى التريلر الرسمى الذى كشفت عنه القناة الاثنين الماضي.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.