رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف على نجوم الشخصية المزدوجة في «دراما رمضان 2019»

مي عز الدين
مي عز الدين

يفصلنا أسبوعان عن بدء ماراثون رمضان الدرامي، ويبدو أن تحدي تقديم الشخصية المزدوجة يدخل فيه أكثر من فنان هذا العام على رأسهم الفنانة مي عز الدين التي تقدم هذا العام مسلسل "البرنسيسة بيسة"، ويشارك في تحدي تجسيد الدورين كلا من محمد رمضان، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم.

مي عز الدين

بعد طرح شركة "سينرجي" للبوستر الدعائي وبرومو مسلسل "البرنسيسة بيسة"، تبين أن مي ستجسد شخصيتين في العمل وهما "سكسكة" الجدة الشريرة التي يخشى منها أبناء المنطقة الشعبية التي تسكن فيها، والشخصية الثانية فتاة شعبية اسمها "بيسة" وتعمل طبالة في الأفراح وترث مدرسة من عمها، يذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى في تجسيد مي عز الدين لأكثر من شخصية في عمل واحد، حيث قامت بهذا التحدي في فيلم "أيظن".

محمد رمضان

يجسد الفنان محمد رمضان للمرة الثالثة على التوالي شخصيتين في مسلسله"زلزال" الذي سيعرض في رمضان هذا العام، وسيقوم رمضان بدورين" أب وابن" فقراء ويلتقي الابن بفتاة ويقع في غرامها إلا إن والدهها يرفض اتربطهما ويدخل الاثنان في أزمة وصراعات، وكان رمضان قد قدم العام الماضي شخصيتين في مسلسله "نسر الصعيد"، وأيضا قدم شخصيتين في مسلسل "الأسطورة".

دنيا سمير غانم

أما دنيا سمير غانم  بعدما  غابت العام الماضى عن دراما رمضان تعود هذا العام، و تجسد في مسلسلها "بدل الحدوتة 3"  ثلاثة شخصيات، حيث ينقسم المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تلعب بها شخصية مختلفة وتكون على مدار 10 حلقات.

إيمي سمير غانم

كما تلعب إيمي سمير غانم شخصيتين في مسلسها "سوبر ميرو".

موضوعات متعلقة