الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الزراعة يبحث مع سفيرة كولومبيا بالقاهرة تكثيف التعاون بين الجانبين

التقى الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، و"آنا ميلينا مونيوز دي جافيريا"، سفيرة جمهورية كولومبيا بالقاهرة، لبحث تكثيف سبل التعاون في المجال الزراعي بين الجانبين.

ويأتي اللقاء الذي حضره الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، في مستهل تولي السفيرة منصبها في مصر.

وبحث الجانبان خلال اللقاء زيادة فرص زيادة التبادل التجاري للحاصلات الزراعية بين البلدين خاصة وأن مصر تمتلك إمكانيات تصديرية كبيرة للحاصلات الزراعية، ذلك فضلا عن التعاون في مجال الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية.

وأكد الجانبان أهمية أن يشمل التعاون أيضا تبادل الخبرات في المجالات المرتبطة بالقطاع الزراعي، وزيادة الفرص التدريبية التي تقدمها الحكومة المصرية المبعوثين من دولة كولومبيا في عدد من المجالات الزراعية من خلال المركز المصرى الدولى للزراعة.

في نهاية اللقاء أكد الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ترحيبه بتوسيع آفاق التعاون الزراعي مع جمهورية كولومبيا في كافة المجالات الزراعية.