القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«محمود فراج» يعلن عن افتتاح جراچ روكسي للجمهور

 شركة الجراجات الذكية
شركة الجراجات الذكية

كشف محمود فراج، رئيس مجلس إدارة شركة الجراجات الذكية، الشركة المالكة لشركة جراچ روكسي والمستثمرة بنظام الـ BOT مع محافظة القاهرة، عن الانتهاء من جميع الاستعدادات لتشغيل الجراج للجمهور. 

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم افتتاح الجراج بشكل تجريبى للسكان والشراكات المحيطين بالجراج وزوار منطقة الجراج بعد زيارة محافظ القاهرة فى شهر مارس الماضى وتسلُم رخصه التشغيل للجراج، موضحاً أن هذه التجارب شهدت نجاحًا مبهرًا وأبدى المستخدمين سعادتهم بهذا الإنجاز الموجود للمرة الأولى بمصر، مضيفا أنه سيتم الافتتاح النهائي واستقبال الجمهور يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ إبريل بعد إنقضاء أعياد تحرير سيناء وعيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم وتزامنا مع عيد العمال. 


وأفاد رئيس مجلس إدارة الشركة أن جراج روكسي هو أول جراج أوتوماتيكي فى مصر والأكبر فى الشرق الأوسط ويعمل آليا دون تدخل للعنصر البشرى ويتكون من مرحلتين بسعة إجمالية 1700 سيارة وتم الانتهاء من المرحلة الأولى بسعة 908 سيارة وبتكلفة إجمالية للمرحلة الأولى وصلت إلى 250 مليون جنية بايادي مصرية وتمويل مصري وتوطين للخبرة الأجنبية في مصر.

وكان قد أشاد محافظ القاهرة خلال زيارته لجراج روكسي الشهر الماضى بالإنجاز المحقق فى هذا المشروع القومي والذي انتظره حي مصر الجديدة ومنطقة روكسي للحد من أزمة المرور بالمنطقة وتكدس السيارات ليكون علامة فى جمهورية مصر العربية ونقطة انطلاق للاستثمار فى الجراجات داخل مصر.

ويعتبر جراج روكسي مزود بأعلى عوامل الأمان وأساليب مكافحة الحريق والحفاظ على السيارات من السرقات والخدش والعوامل الجوية.

ويعد جراج روكسي هو بداية استثمارات متعددة لشركة الجراجات الذكية في مصر والشرق الأوسط لكي تكون الشركة الرائدة في مجال إدارة واستثمار الجراجات بالمنطقة.

موضوعات متعلقة