رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حارتنا

«هايبر» يشمر ساعديه استعدادا لشهر رمضان المعظم

جريدة الزمان

ما بين أغانٍ وزينة معلقة استقبل العاملين بسلاسل ماركت "هايبر"، جمع غفير من الزبائن، بنشاط وجدية في العمل، موفرين جميع الاحتياجات التي لايستغنى عنها أحد، خاصة ياميش رمضان التس توافد عليها الجميع بأنواعها كافة.

ويروي أحد العاملين بـ"هايبر"، لـ"الزمان"، أنهم تعاملوا بدقة مع الازدحام والإقبال الشديد، حيث تم تكثيف عدد المحاسبين على ماكينات الكاشير، وتضعيف الكميات الموجودة بالماركت، بالإضافة إلى وضع ماكينة لمعرفة مدى رضاء العميل عن الأسعار، وأخرى لمعرفة مدى رضاؤه عن نظافة المكان.

وأوضح أنه تم وضع صناديق للصدقات لإحدى الجمعيات الخيرية وتسمى، "جمعية أصدقاء مرضى الأورام بالشرقية"، المرخصة برقم 61 لسنة 2018، مشيرا إلى توفير شيف متخصص في عمل الحلويات لصنع الكنافة بطريقة مبتكرة، وجعل العلماء يتذوقوها ويخربهم بطريقة إعدادها السحرية.

شيف الكنافة

بكوبين لبن بدرة وزبدة.. يمكنك صنع أفضل صينية كنافة على الإطلاق، هذا ما قاله الشيف ياسر، الذي أذهل العديد من عملاء "هاييبر"، بمذاق حلوياته الشهي، فكانت وصفته كالتالي:

21 كيلو كنافة
300 جرام زبدة 

كوب صغير سكر بودرة

و2 كيس لبن نيدو

نخلط المقادير جميع ببعض، ثم نشكلها على طريقة كرات صغيرة، ونشعل الفرن على حرارة 180 درجة لمدة 35 دقيقة، ومن ثم نسقيها بالشربات المضاف له رشفة من ملح الليمون ولا نضع لها عصير الليمون كي لا يسكر الشربات ويجعل السكر يترسب.

وظهر العاملين بـ"هايبر"، بزي موحد مكتوب عليه "أهلا رمضان"، مما نشر الفرحة على وجوه العديد من الزبائن، الذين أكدوا أن السعادة تغمرهم في وسط هذه الأجواء الرمضانية، بالإضافة إلى شراءهم العديد من الوجبات الساخنة بالماركت، والعروض التي تغمر المنتجات.

b8ab1cab8bff3feb266c6555b2e1a819.jpg
هايبر ماركت رمضا زبائن

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق