إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نموذج محاكاة بطولة إفريقيا يحقق رقما قياسيا على المستوى التهديفي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تسجيل 213 هدف في 50 مباراة قبل انطلاق المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بنموذج محاكاة بطولة أفريقيا، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من 27 ابريل حتى 4 مايو 2019، على ملاعب مركز شباب الجزيرة، بمشاركة 23 جالية افريقية تمثل 23 منتخبا أفريقيا من الدول المتأهلة لبطولة الأمم الافريقية 2019.

ووصل معدل الأهداف في المباراة الواحدة لنموذج محاكاة بطولة افريقيا 4.26 هدف، وهو معدل كبير من الأهداف، يشير لمدى قوة البطولة، والاهتمام الكبير من الفرق المشاركة للظهور بمستوى يليق بمنتخبات بلدانهم، وتحقيق اهداف إقامة النموذج من تأهيل مشجعي تلك الفرق نفسياً، باعتبار النموذج تجربة حية لـبطولة الأمم الافريقية (كان 2019).

وجاء منتخب كوت ديفوار كأقوى خط هجوم في البطولة بتحقيق 31 هدف قبل المباراة النهائية، فيما جاء منتخب مالي كأقوى خط دفاع حيث استقبلت شباكه 3 اهداف فقط.

يذكر أن منتخب كوت ديفوار سيلتقي مع منتخب مصر في المباراة النهائية اليوم السبت، كما يلتقي منتخب غانا مع منتخب نيجيريا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع قبل إقامة المباراة النهائية.