رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ننشر أسماء القنوات التي تنقل مسلسلات رمضان بدون فواصل

أعلنت بعض القنوات العربية العارضة للمسلسلات الدرامية خلال الماراثون الرمضاني، عن عرض الحلقات بدون إعلانات، كمبادرة لزيادة نسبة المشاهدات خلال السباق الرمضاني.

ويرصد "الزمان نيوز " تلك القنوات والمسلسلات المعروضة على شاشاتها:
ولد الغلابة
يعرض "ولد الغلابة" على قناة mbc مصر، ولكن يتم أيضًا عرض المسلسل بدون إعلانات على كل من قناة mbc، mbc4، والظفرة الإماراتية.
"ولد الغلابة" من بطولة كل من أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، هادي الجيار، إدوارد، مجدي بدر، كريم عفيفي، وآخرون والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

زلزال
يعرض زلزال على العديد من القنوات، إلا ان كل من قناة mbc، وقناة دبي الذين يعرضوها بدون إعلانات.
زلزال من بطولة كل من محمد رمضان، حلا شيحة، نسرين أمين، هنادي مهنى، حنان سليمان، يوسف عثمان، ماجد المصري، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

أبو جبل
يعرض مسلسل "أبو جبل" على قناة On E، رغم عرضه بدون إعلانات على قناة دبي الأولى، وأوربت للمسلسلات.
"أبو جبل" من بطولة كل من مصطفى شعبان،عائشة بن أحمد، محمد لطفي، حسن حسني، آيتن عامر، صلاح عبدالله، محمود الجندي، نجلاء بدر، عايدة رياض وآخرون والمسلسل من تأليف محمد سير بشير، وإخراج أحمد صالح.

الواد سيد الشحات
يعرض مسلسل الكوميديا "الواد سيد الشحات" على قناة DMC، بينما يعرض بدون إعلانات على كل من قناة ART حكايات، و دبي الاولى.
"الواد سيد الشحات" من بطولة كل من أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، ويظهر العديد من نجوم الفن كضيوف شرف وعلى رأسهم أكرم حسني، أحمد فتحي، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، حسين أبو حجاج، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

حكايتي
يعرض مسلسل "حكايتي" والذي يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة ياسمين صبري على كل من قناة OnE، dmc، و cbc، بينما يعرض بدون إعلانات على قناة ART حكايات.
"حكايتي" من بطولة كل من ياسمين صبري، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، أحمد حاتم، أحمد حلاوة، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

سوبر ميرو
يعرض مسلسل "سوبر ميرو" على قناة TEN، بينما يعرض بدون إعلانات على قناة دبي، ويعد هو العمل الدرامي الأول الذي تنافس فيه إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني.
"سوبر ميرو" من بطولة كل من إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ملك قورة، أحمد سلطان، محمد محمود، سلوى عثمان وآخرون والمسلسل من تأليف أحمد محيي، ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

بدل الحدوتة تلاتة
يعرض مسلسل "بدل الحدوتة 3"، على قناة cbc، بينما يعرض بدون إعلانات على قناة mbc 4، وتنافس دنيا سمير غانم، شقيقتها للمرة الأولى في الماراثون الرمضاني هذا العام.
"بدل الحدوتة 3" من بطولة كل من دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد سلام، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، سمير غانم، آيتن عامر، من تأليف شريف نجيب، أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

لأخر نفس
يعرض مسلسل "لآخر نفس على قناة الحياة، بينما يعرض بدون إعلانات على قناة دبي، والمسلسل يعد عودة ياسمين عبد العزيز لدراما المصرية بعد غياب عامين.
لأخر نفس من بطولة كل من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي.