الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. تانيا صالح تشعل السهرة الرمضانية على المسرح المكشوف بالأوبرا

ضمن سهرات الأوبرا الرمضانية تألقت المطربة اللبنانية تانيا صالح على خشبة المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، تحت رعايع رئيس الأوبرا مجدي صابر.

وقدمت تانيا عدد من المواويل والأغانى التراثية إلى جانب عدداً من أعمالها الخاصة التي تمزج أنماطاً موسيقية مختلفة منها ما لنا شئ، الشرق، رضا، هى لا تحبك، عجبى، فرحان، راح الحب، موشح لو كان قلبى معى، عمر وعلى، سلوى، ها العيون، طلع من حياتى، يا عزيز عينى، امشى على رمشى و ع الضيعة.

يشار إلى أن الفنانة تانيا صالح تمتلك مواهب متعددة تتنوع بن الغناء والتأليف وكتابة الكلمات التى تعبر عن واقع المجتمع اللبناني والعربي ، بدأت مسيرتها الفنية عام 1990 وحتى الآن اكتسبت خلالها خبرة فنية كبيرة، قدمت العديد من العروض الناجحة بمختلف دول العالم ونجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة.