الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رسالة ثنائي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

عقد حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلسلة من الجلسات مع زملائهما في الساعات الماضية للشد من آزرهما، وطلبوا منهم بضرورة غلق صفحة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الافريقيو والخسارة بهدف نظيف وعدم التفكير بها وخوض مباراة الغد وكأن الفريق مطالب بالفوز بهدفين دون رد فقط.

كما أشار الثنائي للاعبي الزمالك بضرورة الهدوء والتركيز في إنهاء الهجمات وتجنب الاستعجال والاستفادة من الحضور الجماهيري بالشكل الأمثل لوضع لاعبي الفريق المغربي تحت الضغط من البداية في ظل غياب الخبرات لدى الكثير منهم والاعتماد على بعض الوجوه الشابة، وشدد الثنائي على لاعبي الزمالك بالثقة في أنفسهم وإيمانهم بقدرتهم على التتويج بالكونفدرالية.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم الزمالك تدريباته اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما وصل الفريق إلى هناك بالأمس.