رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«برلماني»: أمم إفريقيا فرصة جيدة لجني مكاسب اقتصادية عديدة

النائب إبراهيم عبدالوهاب
النائب إبراهيم عبدالوهاب

قال النائب إبراهيم عبدالوهاب، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزة أول، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية، والمقرر انطلاق فعالياتها خلال أيام، سيكون له تأثير إيجابي على السوق التجارى وتحسن في القطاع الاقتصادي.

وأضاف "عبدالوهاب"، في تصريحات صحفية له ، أن المجتمع التجارى بالكامل وأغلب القطاعات سوف تشهد رواجا وانتعاشا في البيع والشراء، مؤكدا أن تنظيم مصر للبطولة فرصة جيدة لتحريك المياه الراكدة في العديد من المجالات خاصة بعد الركود الذي طال جميع المنتجات بسبب ضعف القوى الشرائية للمستهلك في الداخل.

وأشار إلى أن قطاع الصناعات اليدوية والعاملة في مجال تصميم مظاهر الاحتفالات من أعلام للدول وصافرات وألعاب للإضاءة وغيرها ستشهد زيادة في الطلب وانتعاش بشكل ملحوظ كأول القطاعات المستفيدة يليها القطاعات الأخرى التي تهم الزائرين والوافدين من الأغذية والمشروبات والمناطق السياحية.

وشدد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على أهمية البدء فى إعادة ترتيب الأولويات بالنسبة لكل ما يتعلق بتنشيط السياحة وبرامج كاملة لاستثمار الحدث الكبير من خلال إعداد جدول ضخم للاحتفالات تظهر صورة مصر فى أحسن صورة، وكذلك الاهتمام بالطرق، والاهتمام بالنظافة العامة والاهتمام بالفنادق والمناطق السياحية بصفة خاصة والاهتمام بالمناطق التى ستقام عليها المباريات خلال البطولة الإفريقية

موضوعات متعلقة