رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
اقتصاد

«برلماني»: أمم إفريقيا فرصة جيدة لجني مكاسب اقتصادية عديدة

النائب إبراهيم عبدالوهاب
النائب إبراهيم عبدالوهاب

قال النائب إبراهيم عبدالوهاب، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزة أول، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية، والمقرر انطلاق فعالياتها خلال أيام، سيكون له تأثير إيجابي على السوق التجارى وتحسن في القطاع الاقتصادي.

وأضاف "عبدالوهاب"، في تصريحات صحفية له ، أن المجتمع التجارى بالكامل وأغلب القطاعات سوف تشهد رواجا وانتعاشا في البيع والشراء، مؤكدا أن تنظيم مصر للبطولة فرصة جيدة لتحريك المياه الراكدة في العديد من المجالات خاصة بعد الركود الذي طال جميع المنتجات بسبب ضعف القوى الشرائية للمستهلك في الداخل.

وأشار إلى أن قطاع الصناعات اليدوية والعاملة في مجال تصميم مظاهر الاحتفالات من أعلام للدول وصافرات وألعاب للإضاءة وغيرها ستشهد زيادة في الطلب وانتعاش بشكل ملحوظ كأول القطاعات المستفيدة يليها القطاعات الأخرى التي تهم الزائرين والوافدين من الأغذية والمشروبات والمناطق السياحية.

وشدد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على أهمية البدء فى إعادة ترتيب الأولويات بالنسبة لكل ما يتعلق بتنشيط السياحة وبرامج كاملة لاستثمار الحدث الكبير من خلال إعداد جدول ضخم للاحتفالات تظهر صورة مصر فى أحسن صورة، وكذلك الاهتمام بالطرق، والاهتمام بالنظافة العامة والاهتمام بالفنادق والمناطق السياحية بصفة خاصة والاهتمام بالمناطق التى ستقام عليها المباريات خلال البطولة الإفريقية

 

برلماني إفريقيا فرصة مكاسب اقتصادية

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أمم أفريقيا 2019
العدد 158