رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خير أجناد الأرض

وزير الدفاع: ماضون في أداء مهمتنا المقدسة بكل عزيمة

أكد القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، أن القدرة العسكرية هي أحد مكونات قوى الدولة الشاملة، والركيزة الرئيسية لتأمين الدولة المصرية، ضد كافة التهديدات والعدائيات والتحديات داخليًا وخارجيًا، وأن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في آداء مهامهم المقدسة المكلفين بها؛ لحماية الوطن والتصدي لكل من يحاول استباحة أرض مصر وسيادتها ومصالحها.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي مع عدد من مقاتلي القوات الخاصة من المظلات والصاعقة، وشاركهم تناول الإفطار.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر الأبرار، الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن أمنها وسلامتها، ونقل القائد العام للقوات المسلحة، خلال اللقاء، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات الخاصة باعتبارهم أحد أهم دروع القوات المسلحة، التي تحمي الوطن وتصون مقدساته، وطالبهم بالحفاظ على أعلى معدلات الجاهزية، والاستعداد القتالي لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.

واستعرض القائد العام التحديات وتطورات الأوضاع في المنطقة، وانعكاساتها على أمننا القومي وجهود القيادة السياسية؛ للارتقاء بالوطن في شتى المجالات، وطالب رجال القوات المسلحة باليقظة والانتباه لخطورة الحملات النفسية المعادية، التي تشوه الحقائق، وتستهدف تماسك واستقرار الشعوب، مؤكدا ضرورة تحري الدقة في تداول المعلومات والبيانات، التي تتعلق بأمن وسلامة الوطن وقواته المسلحة .

وأشاد الفريق أول محمد زكي بما حققته عناصر القوات الخاصة المشاركة في جهود مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، مؤكدًا أن لمصر جيشًا قويًا قادرًا على حمايتها وصون عزتها وكرامة شعبها العظيم .

في السياق ذاته، قام القائد العام بتكريم المتميزين من مقاتلي القوات الخاصة؛ تقديرًا لتفانيهم في أداء مهامهم وواجباتهم خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

موضوعات متعلقة