رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيطرة مصرية على التصنيف العالمي لـ الإسكواش.. علي فرج يحتفظ بالصدارة للشهر الرابع

واصل البطل المصري علي فرج لاعب المنتخب الوطني ونادي وادي دجلة للاسكواش تربعه على عرش الاسكواش العالمى باحتلاله صدارة التصنيف العالمي للرجال عن شهر يونيو، وتبعه 3 مصريين في المراكز من الثاني إلى الرابع بينما تقدم محمد أبو الغار للمركز السابع، ليفرض المصريون هيمنتهم على الترتيب العالمي للاعبي الاسكواش.

وجاء في التصنيف العالمي الذي أعلنه الاتحاد الدولي للاسكواش اليوم "السبت" لشهر يونيو للرجال احتفاظ اللاعب على فرج بصدارة التصنيف العالمي للشهر الرابع على التوالي، وذلك بعد تقدمه للمركز الأول في تصنيف شهر مارس الماضي، وجاء في المركز الثاني محمد الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني ونادي سموحة.

وحل طارق مؤمن لاعب الجزيرة في المركز الثالث، وجاء كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي في المركز الرابع، بينما احتل الألماني سيمون المركز الخامس، بينما صعد محمد أبو الغار مركزين في ترتيب اللاعبين، ليأتي في المرتبة السابعة.

وشهد التصنيف الجديد تقدما ملحوظا للاعبين المصريين، حيث صعد مروان الشوربجي، 10 مراكز دفعة واحدة ليحتل المرتبة الـ 11 ، بينما جاء عمر مسعد في المركز الثاني عشر، واستمر زاهد سالم في المرتبة الـ14 ، وصعد فارس الدسوقي ثلاث مراتب، ليصبح في المركز 15.

موضوعات متعلقة