رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني مهنئًا السيسي بعيد الفطر: عطاءكم المتواصل محل تقدير

 النائب عصام بركات
النائب عصام بركات

 أرسل النائب عصام بركات، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، قال فيها: "يُسعدني أنّ أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك".

وأضاف بركات في برقيته: "وإذ ننتهز هذه المناسبة يا سيادة الرئيس، نذكر بكل فخر جهودكم المخلصة وعطاءكم المتواصل لتحقيق النهضة الشاملة في ربوع مصر المحروسة، داعين المولى عز وجل أنّ يشملكم برعايته، كي يتحقق على أيديكم ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وازدهار".

وتابع:" كل الشواهد تؤكد أن فجر مصر الحديثة، القوية، بدأ يبزغ ويلوح، فالعمل الدؤوب الذى يتم فى شتى مناحى الحروسة يؤكد ويبرهن أن مصر تسير فى طريقها المخطط والمرسوم بدقة، لتتبوأ موقعها المستحق بين الدول القوية والمؤثرة إقليميا وعالميا".

وأكمل عضو مجلس النواب: أن مصر تنطلق بقوة نحو المستقبل الذي يسود الأمل والتفائل والفخر والقوة لأبنائنا، فالمشروعات القومية التي ننشدها تقوى اقتصاد الدولة وتضع مصر في مصاف الدول الكبرى".

وأختتم وكيل لجنة الطاقة والبيئة برقيته: "ندعو المولى أنّ يعيده على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام