رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

قطاع الأحوال المدنية يواصل تفعيل إجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين

جريدة الزمان

في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوى الإعاقة.. فقد واصل قطاع الأحوال المدنية إتخاذ الإجراءات اللازمة والتي من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للقطاع، لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

  • فقد قامت إدارات الأحوال المدنية على مستوى الجمهورية باستقبال عددا من المواطنين، وجميعهم من كبار السن، وذوى الإعاقة، والمرضى، وغير القادرين على الحركة، وذلك بمقرات إدارات الأحوال المدنية وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج الأوراق الثبوتية وتجديد بطاقات الرقم القومى.. فضلا عن إيفاد مأموريات خارجية لتصويرهم بمحل إقامتهم.. الأمر الذى لاقى قبولاً واستحساناً من قبل المواطنين مشيدين بجهود الوزارة فى مراعاة البعد الإنساني والاجتماعي، وتخفيف العبء عنهم في تجديد أوراقهم الثبوتية.

 

  • وتؤكد الوزارة على استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.
قطاع الأحوال المدنية يواص ل تفعي ل إجراءات التسهيل التيسير على المواطنين

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151