رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة: مراكز الشباب على أهبة مستعدة لإستقبال المشجعين لبطولة أفريقيا

جماهير البحيرة تشاهد افتتاح البطولة
جماهير البحيرة تشاهد افتتاح البطولة

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة علي إستمرار متابعة غرفة العمليات الرئيسية لفعاليات بطولة الأمم الأفريقية 2019 إعتباراً من مساء اليوم حيث يواجه المنتخب الوطني المصري نظيره الزمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم .

و أكد المحافظ على إستمرار عقد وربط غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام مع غرفة العمليات الفرعية بمديرية الشباب والرياضة ومدن ومراكز المحافظة لسرعة تلقي أي بلاغات أو إخطارات بأي أحداث تعكر صفو الأجواء وتقلل من فرحة الجماهير ومشجعي المنتخب الوطني أثناء سير المباراة .

أكد  اللواء  هشام آمنة على أن كافة مراكز الشباب بنطاق المحافظة على أهبة الإستعداد لإستقبال الجماهير والمشجعين للمنتخب المصري .

وتم توفير الأعداد الكافية من الكراسي وشاشات العرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة ومواجهة الإقبال الكثيف من المواطنين من أبناء المحافظة ومنع دخول أي أعداد إضافية للساحات لضمان النظام وعدم تعريض حياة الأفراد للخطر وكذا تأمين التيار الكهربائي بالتنسيق مع رؤساء مراكز الشباب مع الإهتمام بالنظافة العامة وتواجد سيارة إسعاف أمام كل ساحة تجمع رياضي .

ووجه اللواء المحافظ بتكثيف التمركزات الأمنية بنطاق مراكز الشباب التي يتواجد بها الجماهير والمشجعين وفي دائرة الكافيهات والمقاهي التي تقوم بعرض المباراة، كما وجه برفع درجة الإستعداد بإدارة الحماية المدنية والمرور والأمن والمستشفيات المركزية بدائرة المحافظة .

هذا ويهيب اللواء  هشام آمنة جموع المواطنين ويناشد المشجعين بالتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة وتشجيع المنتخب الوطني بشكل حضاري .