رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد رمضان ناعيًا محمد أبو الوفا: «كان إضافة كبيرة لأعمالي»

محمد رمضان ومحمد أبو الوفا
محمد رمضان ومحمد أبو الوفا

نعى الفنان محمد رمضان، الفنان محمد أبو الوفا، الذي رحل عن عالمنا، صباح اليوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض، حيث شيع جثمانه في مسقط رأسه باليوم.

 

وكتب رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عم محمد أبو الوفا.. كان وجوده إضافة كبيرة في أعمالي.. مسلسل ابن حلال.. فيلم شد أجزاء.. مسلسل نسر الصعيد".

وكان ظهور محمد أبو الوفا فى عالم الفن متأخرا، وتميز بأدوار الشر، حيث قدم عددا من الأدوار، ولعل أبرزها شخصية مطارد الجبل يدعى "الريس جمعة" فى فيلم "الجزيرة" مع أحمد السقا

كانت بداية الفنان محمد أبو الوفا، من خلال العروض المسرحية بقصور الثقافة وعقب ذلك انتقل للعمل بالتلفزيون عام 2005 في مسلسل "المرسى والبحار" وقدم خلال مسيرته الفنية 58 مسلسلًا تليفزيونيًا منها "الكبريت الأحمر، المغني، كلبش" وقدم 15 فيلمًا سينمائيًا خلال مسيرته الفنية أبرزهم "حليم، الجزيرة، الفيل الأزرق".

وكان تعرض ابو الوفا مؤخرا الى ازمة صحية شديدة وقررت نقابة المهن التمثيلية نقله الى مستشفى القوات المسلحة لمزيد من الرعاية وسانده عدد من الممثلين عبر صفحاتهم مطالبين جمهورهم بالدعاء له منهم عمرو سعد