رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو بميدان سفنكس لمدة 3 أشهر

غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو
غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو بميدان سفنكس، لمدة 3 أشهر، في أطار تنفيذ مشروع توسعة الكوبري، واستحداث مطالع ومنازل.

وأوضحت المحافظة، في بيان، أنه في أطار تنفيذ أعمال مشروع توسعة كوبري 15 مايو، واستحداث مطالع ومنازل بميدان سفنكس، مما يستلزم إجراء غلق كلى لمطلع الكوبري بميدان سفنكس، لإزالته وتكسيره، الذي يخدم حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية اتجاه مناطق “الزمالك - وسط القاهرة”، واستبداله بمنزل مستحدث لكوبري 15 مايو.

وأشارت، إلى أن أعمال الغلق تستمر لمدة 3 أشهر، ابتداءً من الساعة 12 صباح غدٍ السبت، حتى صباح الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

تحويلات مرورية

ونوهت المحافظة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت التحويلة المرورية الآتية:

حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية وترغب بالصعود أعلى كوبري مايو اتجاه مناطق “الزمالك - وسط القاهرة” تستكمل السير اتجاه شارع أحمد عرابي:

- الدوران والعودة من فتحة الدوران المستحدثة الكائنة أسفل منزل كوبري 15 مايو المستحدث.

- العودة مرة أخرى بشارع أحمد عرابي اتجاه ميدان سفنكس، والصعود أعلى كوبري 15 مايو عن طريق المطلع المستحدث، المؤدي إلى مناطق “الزمالك - وسط القاهرة”.

وأوضحت المحافظة، أن إدارة مرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة الحالة المرورية أثناء فترة الغلق، والعمل على تحقيق السيولة المرورية اللازمة بالتحويلة المرورية.