تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قائد مالي: «هدفنا اعتلاء عرش أفريقيا وليس التمثيل المشرف»

لاعب منتخب مالي عبدالله ديابي
لاعب منتخب مالي عبدالله ديابي

 تحدث لاعب منتخب مالي عبدالله ديابي، عن مواجهة منتخب بلاده غدًا الإثنين أمام كوت ديفوار في دور ال16 ببطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 التي ستقام على استاد السويس.

وتابع ديابي خلال انعقاد المؤتمر الصحفي:«نأخذ كل مباراة على حدة، ولا نفكر في الأدوار المقبلة بل التركيز على مواجهة الأفيال في دور ال16 والتأهل لدور الثمانية». 

وأشار لاعب سبورتنج لشبونة، إلى أن منتخب كوت ديفوار قوي جدا ويضم لاعبين مميزين، وبعضهم يلعبون معه في أوروبا، وبالتالي ستكون المباراة صعبة جدا على الفريقين.

كما أضاف أن فريقه جاهز للفوز على الأفيال في مباراة الغد للتأهل لدور الثمانية، ومواصلة المشوار في البطولة، خاصة أن منتخب مالي هدفه التتويج باللقب وليس الخروج من الأدوار المبكرة.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المالي مع نظيره الإيفواري في السادسة مساء الغد على ستاد السويس ضمن مباريات دور ال16 من بطولة أمم أفريقيا 2019.