رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

حملات موسعة وصيانة دورية لأعمدة الإنارة وتركيب كشافات حديثة في الغربية

اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية

وجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم، تعليماته إلى المحاسب حامد هبيلة سكرتير عام المحافظة، لشن حملات موسعة تستهدف صيانة جميع أعمدة الإنارة، وتركيب كشافات ضوئية حديثه بطول الطرق الفرعية والرئيسية الواصله بين المراكز والوحدات المحلية القروية لتأمين أرواح وحياة المواطنين، ضد أخطار حوادث الطرق.

كما أصدر توجيهات مباشرة وخطابات رسمية، لرؤساء مجالس المدن والأحياء بضرورة التحرك الفعلي وتلبية احتياجات المواطنين، من خلال تغطية كابلات الكهرباء المكشوفة بالأعمدة وصيانتها بتوفير لمبات الليد الحديثة، تيسيرًا على حياة أبناء الشارع الغرباوي.

وباشر المهندس محمد سراج رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، بالتنسيق مع العميد خالد فوزي رئيس حي ثان المحلة، ومتابعه الأجهزة المعاونة وقسم الإنارة بإصلاح وإنارة منطقة "سكيب لاند"، من خلال  تغيير الأسلاك التالفة، وإصلاح وتركيب الكشافات بجميع الأعمدة بالطريق الدائري "المحلة – المنصورة ".

وشدد في بيان له اليوم، على ضرورة شن حملات نظافة موسعة، والتأكد من نشر حملات توعوية للمواطنين تهدف لحثهم على المشاركة المجتمعية والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ورعاية مصالح المواطنين.