تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الإسكان الاجتماعي: الحبس والغرامة عقوبة أصحاب الوحدات المخالفين لبنود التعاقد

قال المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لتمويل مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي، إن قانون الإسكان الاجتماعي حدد عقوبات للمخالفة في أي شرط من شروط التعاقد على شراء وحدة سكنية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «قانون الإسكان الاجتماعي يحدد الغرامة طبقا لنوعية المخالفة، وقد تصل لسحب الوحدة والحبس»، متابعا: «الإسكان الاجتماعي مشروع ضخم وفر مسكن آدمي لمحدودي الدخل، والدولة تدعم هذه الوحدات بمبالغ ضخمة».

وأشار نائب الرئيس التنفيذي لتمويل مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي، إلى أن المواطن يوقع على عقد مع الإسكان الاجتماعي، محدد فيه كل المخالفات التي تعرض صاحب الوحدة للعقوبة، ومنها عدم منح توكيل لشخص آخر من الباطن، أو التصرف في الوحدة بالبيع أو الإيجار، أو تغيير النشاط السكني، أو تغيير شكل الواجهة.

وأوضح المهندس صلاح حسن، أن نوعية المخالفة تحدد العقوبة على صاحب الوحدة، وأنواع العقوبة 3: سحب الشقة، أو الغرامة، أو قد يصل الأمر للحبس.