رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

آخرهم محمود العسيلي.. فنانون وقعوا ضحية «الغرور»

 يقوم الكثير من الفنانين والممثلين بإهانة الجمهور أو التعامل معهم بطريقة مسيئه لهم إذا طلب أحد أن يلتقط بعض الصور معهم، وهذا ليس في مصلحة الفنانين لأن الجمهور هو من يصنع الفن ، ويجب أن يكون هناك تواضع بين الجمهور والفنان.

أزمة محمود العسيلي مع جمهوره

تعرض المطرب المصري«محمود العسيلي» لهجوم شديد من قبل الجمهور، بسبب إحراجه لأحد محبيه في حفلة عامة.
حاول ذلك الشخص الوصول إلى العسيلي من أجل التقاط الصورة، فما كان من المطرب المصري إلا التوقف عن الغناء والرد عليه: "حضرتك معاك واسطة أو حاجه.. جامد جدا مثلا؟
واعتذر «العسيلي» قائلًا: "باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة انا اسف مرة تانية".

ريهام سعيد: «النجومية أخلاق»
وقد ردت ريهام سعيد على أزمة العسيلي حيث كتبت على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" :"كنت دايما بنتقدك بسبب غرورك، ولكن دلوقتي كرهتك".

على الرغم من  ذلك أن ريهام سعيد ، كان لها سابقات مع جماهيرها ومنها "فتاة المول" التي أثارت جدل جمهورها،وتناولت القصة من منظور مختلف،حيث شككت بدوافع الفتاة، وأنه ليس من المعقول نتيجة مشادة كلامية بسيطة يأتي الشاب إليها ويضربها أمام الناس، وخاصة أن الفيديو القصير هو فقط من يحكم هنا مع أقوال الفتاة، وتلقت اتصال من أخت الشاب تنفي فيه جميع ما قالته الفتاة، وأن العائلة كلها محترمة، وأن للقصة خفايا أخرى كثيرة.

عادل إمام: «مفيش حاجة اسمها نمبر وان»

في حوار مع محمد رمضان، قال طلبت من النجم« عادل إمام» أن أشارك معه في فيلم"حسن ومرقص"؛ لكن الزعيم رفض، ولم يكتف«رمضان» وطلب المشاركة في مسلسل"عوالم خفية" ورفض عادل الإمام أيضا بعد ترشيح عمر الشريف ،الذي كان يشجع محمد رمضان ، ووصفه بخليفته في التمثيل.
وأضاف رمضان: لا أعلم السبب وراء رفض عادل إمام مشاركتي معه بالتمثيل في أي من أعماله، هذه لم تكن المرة الأولى التي يرفضني فيها، كان من المفترض أن أجسد دورا كبيرا في فيلم "حسن ومرقص" بعد ترشيحي، لكني فوجئت حينها أن عادل إمام رفض حتى إسناد دور أصغر ، ورشح الفنان إدوارد".


وتابع: أسلوبه اللبق بالرغم من غروره الذي لايستطيع أن يخفيه في بعض الأوقات "رغم ما حدث من عادل إمام معه، فإنه يحبه ويقدره"، مشيرا إلى أن أي فنان يشرفه العمل مع نجم بحجمه، وبتاريخه الكبير.

أخر أزمات الفنانين مع الجمهور

آخرهم الفنانة اللبنانية" نانسي عجرم" رغم أنها من أقل النجمات إثارة للجدل، إلا أن واجهتها عدد من الأزمات بسبب حفلها في الموازين منذ وصولها المغرب وهو ما عرضها للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وبدأت الأزمات عندما رفضت عجرم تناول الضيافة المغربية بحجة أنها لا تستطيع شرب اللبن لأنها تعاني من مشاكل صحية لذلك لم تتمكن من تناولها.


والأزمة الثانية هي تعاملها بشكل غير لائق مع متسابق ذا فويس حمزة لبيض ورفضها مصافحته من خلال فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن ذلك أنها لم تلتقط عددا من الصور التذكارية مع جمهورها عقب انتهاء الحفل.

 

إليسا ترفض التصوير مع  سيدة  في دبي


استقبلت إليسا في الساعات الأولى من العام الجاري عقب حفل رأس السنة في دبي موجة من الانتقادات من قبل جمهورها الذي وبخها بسبب رفضها التصوير مع سيدة عجوز وقيام حراسها الشخصيين بأبعادها بطريقة غير لائقة. 

بررت إليسا أنها لم تقصد ذلك وإن كواليس الحفلات تكون مليئة بالتوتر وأن وقت تصوير هذا الفيديو كان بعد دقائق من انتهاء وصلتها الغنائية. 

موضوعات متعلقة