رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بالصور.. إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية في منوف

إزالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمنوف
إزالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمنوف

أعلن المحاسب رجب النقيدي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، عن تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق المركز.

وأشار في بيان له اليوم الإثنين، أن الحملة أسفرت عن إزالة 6 حالات تعد بطملاي بمساحة 661 مترا مربعا و3 حالات تعد بزاوية رازين بمساحة 206 أمتار مربعة وكذا تم إزالة 4 حالات تعد بمنشأة سلطان بمساحة 300 متر مربع، مؤكدًا أنه جار المتابعة المستمرة لاتخاذ الإجراءات الفورية حيال المتعدين على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفات في المهد.

يأتى ذلك استمرارًا لتكثيف الحملات الفورية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ على الرقعة الزراعية بنطاق المحافظة وتنفيذًا لتوجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بتطبيق القانون على الجميع واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون أي استثناءات.

وكان اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، قد شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وجميع القيادات التنفيذية بالمتابعة الدورية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدا أنه لا تهاون في حق الدولة ولا بد من التصدي لجميع التعديات بمنتهى الحزم والقوة.