رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
وا إسلاماه

«المحرصاوي» يتفقد الحسين الجامعي ويلتقى المشاركين بورش عمل مؤتمر للكبد والجهاز الهضمي

المحرصاوي يتفقد الحسين الجامعي
المحرصاوي يتفقد الحسين الجامعي

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، مستشفى الحسين الجامعي، حيث تفقد مختلف أقسام المستشفى يرافقه الدكتور أحمد عبدالجليل مدير عام المستشفى، إضافة لنواب المدير في مختلف الأقسام .
كما تفقد رئيس الجامعة ورش العمل التي تقام على هامش انعقاد المؤتمر السنوي الثالث لنادى الأزهر للكبد والجهاز الهضمي، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وتتناول الجديد والحديث في مجالات مناظير الجهاز الهضمي والكبد والقنوات المرارية .
وأوضح رئيس الجامعة خلال لقائه الأطباء المشاركين في ورش العمل، أن جامعة الأزهر لا تدخر وسعًا في سبيل تدريب وتأهيل أبنائها على كافة المهارات المختلفة، بجانب التعاون في شتى المجالات العلمية مع الأساتذة في مختلف التخصصات الطبية بالجامعات المصرية، وثمن رئيس الجامعة الجهود التي تبذل من أجل النهوض والارتقاء بالبحث العلمي، حتى يستفيد المجتمع من كل تلك الجهود وتنعكس  ايجابًا  على المرضى. 
واطمئن رئيس الجامعة خلال جولته على تطبيق معايير الجودة بالأقسام المختلفة بالمستشفى، كما أكد على ضرورة الاهتمام بالنظافة والصيانة الدورية، للأجهزة الطبية والماكينات، وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية؛ بما يُسهم في ضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى. 

d182065b072281a1c53e87ef52283f5f.jpg
المحرصاوي الحسين ورش عمل مؤتمر للكبد الجهاز الهضمي واسلاماه

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق