رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

الانفوجراف

بالانفوجراف.. «التضامن» تعلن عن صرف معاشات بقيمة 6.67 مليار جنيه منذ بداية أغسطس

 غادة والى
غادة والى

أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن انتظام عمليات صرف معاشات شهر أغسطس في يومها السادس، إذ بدأ صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر أغسطس اعتبارًا من الخميس الموافق 1 أغسطس من جميع ماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومن جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.

بينما بدأ صرف المعاشات المحولة من بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد والبنوك في الصرف اعتبارًا من يوم الاثنين 5 اغسطس.

وأكدت وزيرة التضامن، أن تقديم موعد صرف المعاشات المحولة للبنوك ليصبح بداية من اليوم الخامس من شهر اغسطس بدلاً من العاشر من نفس الشهر؛ نظرًا لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص الوزارة الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم.

واطمأنت "والي" على انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بيسر ودون شكو ، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجري عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أغسطس في كل أنحاء الجمهورية لما يزيد عن 8 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيها شهريًا.

موضوعات متعلقة