رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة يلتقي 300 شاب من أبناء المحافظات الحدودية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء،  ٣٠٠ شاب وفتاة من أبناء المحافظات الحدودية، والذين وفرت لهم الوزارة بالتعاون مع جهاز شئون القبائل برنامجا تثقيفيا وسياحيا وترفيهيا، وذلك خلال الفترة من ٤ إلى ٨ أغسطس الجاري.

واستمع صبحي لعدد من الشباب الذين عرضوا رؤيتهم لعدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة في محافظاتهم، حيث أكد وزير الرياضة  الاهتمام بهذه الرؤى المختلفة التى من شأنها أن تضيف فاعلية أكثر للبرامج والأنشطة التي تنظمها وتنفذها الوزارة.

وأضاف وزير الشباب بأن الوزارة، تعمل بشكل مستمر على تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، من خلال الاندماج الكامل الذى تسعى إليه الدولة لكل أبنائنا في جميع محافظات الجمهورية، وخصوصا المحافظات الحدودية.

وأكد صبحي أن على الهدف من البرامج والمشروعات والمعسكرات التي تأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفذها الوزارة هو التجمع والتواصل، والتعرف عن قرب على قيمة ومكتسبات هذه المعسكرات التى تحقق التعاون وكذلك تنمية الولاء والانتماء لدى الشباب.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جهاز شئون القبائل تواصل الرحلات الترفيهية والثقافية تحت عنوان "أهل مصر" لأبناء وشباب المحافظات الحدودية شمال سيناء، جنوب سيناء، أسوان، مرسي مطروح، البحر الأحمر ،حلايب وشلاتين، الوادي الجديد خلال الفترة من ٤ إلى ٨ أغسطس.

موضوعات متعلقة