رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

كفر الشيخ تبدأ في توصيل التيار الكهربائي لكاميرات المراقبة في الشوارع

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، عن البدء في توصيل التيار الكهربائي لمنظومة كاميرات المراقبة بمدينة كفر الشيخ_المرحلة الأولى، بشوارع وميادين المحافظة بـ 56 موقع، استعداداً للبدء في انشاء غرفتين عمليات، يتم تطبيق هذا النظام للتأمين والمراقبة لمداخل ومخارج المدينة مما يساعد الجهات الأمنية والرقابية لمتابعة كل ما يحدث داخل المدينة.

 ومتابعة المرور والسيارات، لتأمين المنشآت وحماية المواطنين، وذلك بالتعاون مع مديرية الأمن، ويعد ذلك تفعيلاً لأهم بنود برتوكول الشركة المصرية للاتصالات ومحافظة كفرالشيخ، لافتاً أن شركة الكهرباء ستقوم بتوفير مصادر الكهرباء لجميع مواقع كاميرات المراقبة.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه تم مناقشة آليات توصيل التيار الكهربائي لمنظومة كاميرات المراقبة بمدينة كفرالشيخ_مرحلة أولى، وسبل التعاون مع الأجهزة المعنية لتعظيم الاستفادة من هذه المنظومة، على أن يتم تعميمه واستكمال باقي المراحل في جميع المراكز والمدن خلال الفترات المقبلة.

اشار إسماعيل إلى أن المنظومة ستعمل على خدمة جميع الجهات التنفيذية والمراكز والمدن، والحماية المدنية، والطوارئ، ومديرية الأمن، لافتاً أنه نظام تأمين متكامل يتم تركيبه لأول مرة بمحافظة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء.

موضوعات متعلقة